الأحد 28 ذو الحجة 1447 هـ

تاريخ النشر : 23-03-2020

هل يجب على المرأة قضاء ما أفطرته بسبب الدورة الشهرية ؟

الجواب
نعم يجب عليها أن تقضي الأيام التي أفطرتها.
المصدر:
الشيخ ابن عثيمين من فتاوى نور على الدرب

هل انتفعت بهذه الإجابة؟