الحمد لله، فيه وجهان:
الأول: أنها تقال بدلًا من "حي على الصلاة"، أي: بدلًا من أن يقول المؤذِّن: حي على الصلاة، يقول: صلوا في رحالكم، كما جاء في حديث ابن عباسٍ -رضي الله عنهما- في الصحيحين.
الثاني: أنها تقال بعد نهاية الأذان، كما جاء ذلك في حديث ابن عمرَ -رضي الله عنهما- في صحيح البخاريّ، وكلاهما مشروع.